السوداني يطلق العمل في مشروع مجاري أبو غريب

محلي ـ الرأي ـ
اعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اطلاق العمل في مشروع مجاري أبو غريب.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه ان “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اطلق العمل في مشروع مجاري أبو غريب”.
وأضاف البيان، ان “المشروع، ضمن حزمة مشاريع استراتيجية لمعالجة الصرف الصحي في محافظة بغداد”.انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق
في محلية



