اتفاق إطاري بين لبنان و(إسرائيل) بعد محادثات في واشنطن

وكالات ـ الرأي ـ
بدأت، اليوم الجمعة، مراسم الاتفاق الاطاري بين لبنان و(إسرائيل) بعد محادثات في واشنطن.
وشهدت المراسم “التوقيع على نص إطار العمل المشترك بين لبنان و(إسرائيل) بحضور وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو”.
وقال روبيو أن “الشعب اللبناني يستحق العيش بأمن وسلام”، مؤكدا أن “هذه بداية البداية، ولا يزال هناك عمل طويل أمام لبنان و(إسرائيل)”.
واضاف روبيو أن “(إسرائيل) ولبنان توصلا إلى اتفاق إطاري بعد محادثات في واشنطن”.انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق
في دولية



