الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال بين واشنطن وطهران بشأن هرمز

وكالات ـ الرأي ـ
نفى متحدث باسم “الحرس الثوري” وجود خط اتصال مباشر بين إيران وأميركا بشأن مضيق هرمز، بحسب وكالة “نور نيوز” الإيرانية.
وأفاد التلفزيون الإيراني، الجمعة، بأنه تم إنشاء خط اتصال مع الولايات المتحدة لمنع وقوع أي حوادث في مضيق هرمز ما قد يؤدي إلى مواجهة عسكرية بين البلدين. انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق
في دولية



