- وكالة الرأي الدولية - https://www.alrai-iq.com -

السوداني يطلق العمل في مشروع مجاري أبو غريب

محلي ـ الرأي ـ
اعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اطلاق العمل في مشروع مجاري أبو غريب.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه ان “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اطلق العمل في مشروع مجاري أبو غريب”.
وأضاف البيان، ان “المشروع، ضمن حزمة مشاريع استراتيجية لمعالجة الصرف الصحي في محافظة بغداد”.انتهى