التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

الأنواء الجوية : أمطار وحرارة مرتفعة 

محلي ـ الرأي ـ
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احياناً ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احياناً ، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق”.

وبين، أن “طقس يوم الجمعة صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، فيما سترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأوضح، أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الحنوبي من البلاد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق