- وكالة الرأي الدولية - https://www.alrai-iq.com -

الأنواء الجوية : أمطار وحرارة مرتفعة

محلي ـ الرأي ـ
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احياناً ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احياناً ، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق”.

وبين، أن “طقس يوم الجمعة صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، فيما سترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأوضح، أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الحنوبي من البلاد”.انتهى