قوة امنية كبيرة بسيطرة أربيل.. تسلم وجبة من المسؤولين المطلوبين لتحويلهم الى النزاهة

امن ـ الرأي ـ
افاد مصدر امني، اليوم الاحد، بان قوة امنية كبيرة توجهت الى سيطرة أربيل لتسلم وجبة من المسؤولين المطلوبين وتحويلهم الى هيئة النزاهة.
وقال المصدر ، ان “قوة امنية كبيرة تضم عناصر من مكتب تحقيقات هيئة النزاهة وصلت الى سيطرة أربيل قبل قليل”.
وأضاف ان “القوة ستتسلم وجبة من المسؤولين المطلوبين في السيطرة تمهيدا لنقلهم الى كركوك وتسليمهم الى هيئة النزاهة”.انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق



