التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

السید نصرالله: ترامب عينه على المليارات العربية في البنوك الأميركية وسيأخذها 

سياسة ـ الرأي ـ
أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ان”عين ترامب على المليارات العربية في البنوك الأميركية واقول لكم، سيأخذ هذه الأموال وهو يعتبرها حق له”.

وقال نصر الله، في خطاب متلفز له بمناسبة رحيل والدة الشهيد ​عماد مغنية​، الى أنه “خلافا للرؤساء السابقين فإن ترامب هو صاحب الخطاب الأصيل لأميركا وهو خال من عبارات الديمقراطية والعدالة و​حقوق الانسان​، هو يتحدث في المال فقط”.

وأكد الأمين العام لحزب الله أنه “بموضوع خطابات الرئيس الاميركي ​دونالد ترامب​ علينا التوقف لاخذ العبرة من مطالباته الدول الغنية بالمال مقابل الحماية، حيث توجه بالتحديد الى ​السعودية​، وقال لهم لولا ​أميركا​ لا تبقى طائراتكم في السماء، وأعاد القول أنه لولا ​اميركا​ لا تستيطعون البقاء في الحكم لاسبوعين، وفي آخر خطاب قال أن ​ايران​ كانت ستسيطر على المنطقة في مدة 12 دقيقة قبل توليه الرئاسة”.

وأوضح نصر الله أن “هذه خلاصة كلام ترامب، وهذه هي ​الادارة الأميركية​، ملاحظاتنا نحن ونسمع ترامب تذكرنا بما كنا نسمعه من الإمام الخميني فيما اطلقه من مواصفات على الحكومات الأميركية، وأحد توصيفات الخميني انهم ناهبو الشعوب”، لافتاً الى أن “الحكومات السابقة في اميركا كانت حكومات نهب بدبلوماسية، اما حكومة ترامب فينهبهم بطريقة علنية واستكبارية ونهب مع جشع من دون حدود”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق