التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

خبير بالشؤون الدينية: هدف الثورة الاسلامية هو التمهيد لظهور الامام المنتظر(عج) 

متابعة ـ الرأي ـ
أعرب مدير عام مؤسسة الامام المهدي (عج) الثقافية عن اعتقاده بأن التحضير لظهور الامام المنتظر (عج) يحتاج الى مقدمات وان الثورة الاسلامية اساس وجودها هو لهذا الغرض .

واضاف حجة الاسلام “محمود متوسل” على هامش معرض القران الكريم في طهران ان المهدوية من المواضيع التي لاتختص بقوم او بمذهب خاص بل هو فكر مهدوي والذي سيحكم العالم وان قيام الثورة الاسلامية الايرانية هو مقدمة لهذه الحكومة العالمية .
وقال ايضا ان هذه المقدمة تحتاج لتضحيات واننا قدما الكثير من الشباب في هذا الطريق مشيرا الى حكومة المهدي (عج) العالمية وانها غير محدودة جغرافيا مضيفا يجب علينا عمل الكثير لتحقق الوعد الالهي والذي بشر بظهوره في الاية رقم 55 من سورة النور’ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَيٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ‘.
وبين خبير الشؤون الدينية وظائف المؤمنين في هذا الصدد وقال ان وظيفة المؤمن الحقيقي هو السعي والمثابرة والجد لتحقق الوعد الالهي عن طريق نشر الفكر المهدوي بين احاد المجتمع العالمي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق