التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يونيو 18, 2024

ناشط: سلمية الشعب البحريني ازعج النظام واحرجته امام العالم 

المنامة ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد الناشط السياسي البحريني، حازم عبد الحي، أن النظام الخليفي لا يفهم سوى لغة الارهاب والعنف والتنكيل والانتهاكات في سبيل أخماد صوت أبناء الشعب، معتبرا ان السلمية المتناهية التي يتحلى بها الشعب البحريني في حراكه المطلبي قذ ازعجت النظام كثيرا واحرجته أمام العالم.

و قال عبد الحي أن الشعب البحريني أحبط بصموده واصراره على حقوقه المشروعة احبط كل مؤامرات حكومة آل خليفة.

ووصف الناشط البحريني، السلطة الخليفية بانها “سلطة حمقاء”، لانها استخدمت منذ اندلاع الثورة جميع الاوراق في ناحية العنف والارهاب والتنكيل بالمواطنين وانتهاكات حقوق الانسان، وذلك لاخماد الثورة.

وأشار عبد الحي الى ان نظام آل خليفة صعد هذه الايام من تعزيزاته الامنية واساليبه القمعية للحد من تصاعد الثورة الشعبية السلمية، الا ان الشعب البحريني لم يكترث لكل الاساليب القمعية التي تمارسها قوات الامن وميليشيا السلطة، حيث صعّد من فعالياته الاحتجاجية اكثر فاكثر.

وتابع الناشط البحريني ان هذه السلمية المتناهية التي يتحلى بها الشعب البحريني في حراكه المطلبي قذ ازعجت النظام كثيرا واحرجته أمام العالم.

واضاف ان النظام كان يظن انه قادر على القضاء على الحراك الشعبي خلال شهر او شهرين، لكن وبمرور الوقت تأكد النظام وتأكد العالم ان الشعب لن يتراجع ولن يترك الساحات، بل ان روح الثورة سرت الى الجميع، ونزل الى الشارع أناس لم يشاركوا من قبل في الاعتصامات والاحتجاجات الميدانية، وهذا ما ازعج النظام ودفعه الى تصعيد حملته الامنية خاصة في الايام الاخيرة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق