التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 27, 2026

وفد كردي رفيع يتوجه الى بغداد 

السليمانية – سياسة – الرأي –
توجه وفد رفيع المستوى من الاتحاد الوطني الكردستاني صباح اليوم الى العاصمة العراقية بغداد، بهدف عقد سلسلة اجتماعات مع الاحزاب السياسية.
ونقل بيان لاعلام الاتحاد الوطني الكردستاني ان ” الوفد يترأسه مسؤول الهيئة العاملة في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني ملا بختيار، ويضم كل من عمر فتاح وسعدي احمد بيره اعضاء المكتب السياسي للاتحاد”.
واوضح ان ” الوفد سيعقد عدة اجتماعات مع الاطراف السياسية وبهدف تمتين اواصر العلاقات وبحث مستجدات الساحة العراقية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق