التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

تعاون مشترك بين ديوان الوقف السني وهيئة الحج والعمرة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

ناقش رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم مع رئيس هيأة الحج والعمرة خالد العطية مناقشة طبيعة العمل المشترك بين ديوان الوقف السني والهيئة فيما يصب في خدمة الصالح العام وحجاج بيت الله الحرام العراقيين.

وافاد بيان للمكتب الاعلامي الخاص بالهميم تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الاربعاء، خالد العطية رئيس هيئة الحج والعمرة والوفد المرافق له، وجرى خلال الزيارة مناقشة طبيعة العمل المشترك بين ديوان الوقف السني والهيئة فيما يصب في خدمة الصالح العام وحجاج بيت الله الحرام العراقيين”.

وقال الهميم خلال اللقاء ان” الديوان يتطلع الى تعاون مشترك مع الهيئة للوصول الى تقديم افضل الخدمات للحجاج العراقيين، وهو معها بكل اماكنياتها”، مشيرا الى” الاهمية البالغة لدور المرشد في الحج ، الذي يجب ان يكون بمقدار عال من الكفاءة والخبرة وقدر المسؤولية الموكلة اليه، ولديه خطاب معتدل”.

واشار الى ان” هيأة الحج ورئيسها العطية ابدوا تفهما كبيرا في هذا الشأن، وان الديوان والهيأة سيعملان مستقبلا سوية في خط واحد”.

من جانبه بيّن العطية ان” هدف الزيارة، إرساء التكامل والتواصل بين الهيئة والديوان خدمة للشعب العراقي فيما يخص الجوانب الدينية المتعلقة بالارشاد الديني، وان الوقف له امكانيات كبيرة في شتى المجالات، لذا فان هيأة الحج تطمح الى فتح مجالات تعاون مشترك مع ديوان الوقف السني، فيما يخدم العراقيين بصورة عامة، وحجاجه بصورة خاصة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق