التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يونيو 18, 2024

الانواء الجوية : طقس الايام الاربعة المقبلة صحو ودرجات الحرارة ترتفع الى {18}مْ 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ، ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة صحو مع قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع الى {18}مْ.

وبحسب بيان الهيأة اليوم، ان” ينحسر تدريجياً تاثير المرتفع الجوي لتقدم امتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق لتصل الى {18}مْ، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة {5-10}كم/س تتحول تدريجياً الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20}كم/س ، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم”.

وتتاثر البلاد بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ليكون طقس الجمعة المقبلة في المناطق كافة صحو مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة والرياح مقاربة لليوم السابق ، فيما لايتوقع المناطق كافة حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق.

الا ان تاثير المنخفض الجوي المذكور اعلاه يتعمق ليكون طقس الاحد المقبل في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر في الأقسام الشرقية من المنطقة الوسطى تكون رعدية احياناً ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق ، الرياح : جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20}كم/س ، مدى الرؤية {8-10} كم وفي المطر {5-7} كم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق