التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

العمليات المشتركة : تقدم كبير للقوات المشتركة في قاطعي الانبار وصلاح الدين 

الانبار – امن – الرأي –
نفذت القوات المشتركة ضمن قاطع عمليات الانبار عملية امنية في منطقة الجرايشي ، اسفرت عن تفجير 17 عبوة ناسفة ، وعملية اخرى في منطقة البو عيثة اسفرت عن تفجير أربع عبوات ناسفة .
وقال بيان للعمليات المشتركة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” قطعات المحور الغربي شرعت بالقصف التمهيدي في منطقة التأميم ، وباشرت بالتقدم نحو اهدافها ، كما تم الاستيلاء على معمل اسلحة وعثرت على كمية من الاعتدة ، فيما اسكتت قطعات المحور الجنوبي الشرقي مصادر النيران في منطقة الحميرة ” .
واضاف البيان ان ” قيادة عمليات الجزيرة فجرت 70 عبوة ناسفة ، وفككت 40 داراً مفخخاً ، وطهرت 40 اخرى ، ثم طهرت 10 طرق فرعية من قبل الهندسة العسكرية خلال عملية تطهير الجهة الشرقية لمدينة البغدادي .
وتمكنت قطعات عمليات صلاح الدين من تدمير موقع مدفع وقتل المفرزة المولفة من 4 عناصر ارهابية شمال منطقة الفتحة بالتعاون والتنسيق مع قيادة العمليات .
وباشرت قيادة عمليات دجلة قطعاتها بعملية امنية في القرى الواقعة على حاوي نهر العظيم من معبر ابو طلحة والى قرية سفيط ، اسفرت عن العثور على عجلة مفخخة نوع بيكب ، وزورق ، و 50 عبوة ناسفة ، وعجلة زراعية ، فيما نفذت مفارز معالجة القنابل غير المنفلقة عملية امنية في منطقة سيد غريب اسفرت عن تفجير 35 عبوة ناسفة تحت السيطرة . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق