التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 16, 2024

خطيب جمعة طهران: الشعوب الغربية ستنقلب على حكوماتها الداعمة للارهاب 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد خطيب جمعة طهران آية الله امامي كاشاني ان الشعوب الغربية ستبتعد وتنقلب على حكوماتها الداعمة للارهاب.

وقال اية الله امامي كاشاني في خطبة صلاة الجمعة بالعاصمة طهران : ان الشعوب الغربية عندما تقف على دعم حكوماتها للارهابيين فانها ستبتعد عنها ، الشعوب الغربية ستبتعد عن عملاء الغرب و حتى الشعب السعودي سينفصل عن حكامه المتخلفين وهذه حقيقة.

واضاف: ان انفصال الشعوب عن القوى الفاسدة و ولادة صحوة عالمية ستكون لصالح الاسلام و بضرر العدو.

واشار خطيب جمعة طهران الى الرسالة الثانية التي وجهها سماحة قائد الثورة الاسلامية الى الشباب في الغرب وقال ان الرسالة تتضمن محورين الاول الايديولوجية الدينية والثاني الايديولوجية السياسية مبينا ان الرسالة تحتوي على نقاط هامة لمعرفة الاسلام الاصيل.

ولفت خطيب جمعة طهران الى تناقض الموقف الغربي ازاء مكافحة الارهاب وقال: فهو يعلن معارضته لداعش والارهاب من جهة ويقدم الدعم لها وللارهاب الحكومي للكيان الصهيوني من جهة اخرى مضيفا بان ظروف العالم اليوم باتت لصالح الاسلام وبضرر زعماء الغرب.

واعرب اية الله امامي كاشاني عن شكره وتقديره للحكومة العراقية لادارتها الناجحة في اقامة مراسم اربعين الامام الحسين عليه السلام وقال ان الحكومة ادارة مراسم الاربعين التي شارك فيها 26 مليون زائر من 50 بلدا بنجاح وبالاعتماد على 17 الف موكب وبرغم تهديدات الاعداء وفي المقابل شاهدوا كيف تعاملت الحكومة السعودية المتخلفة التي تذكرنا بالقرون الوسطى مع مليوني حاج في مشعر منى.

واردف بالقول: ان المرجعية الدينية في العراق تقوم بتقديم ملاحظاتها في اي زمن تراه ضروريا و مناسبا ونحن في الحقيقة نشكرهم .

ودعا خطيب جمعة طهران الى العمل على تطوير مراسم اربعينية الامام الحسين عاما بعد عام مؤكدا ان الشهادة ومدرسة سيد الشهداء هي القادرة على الوقوف بوجه جرائم الغرب والاعداء وجميع الاباطيل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق