التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

قيادة عمليات الانبار : استهداف اجتماع لقيادات داعش في منطقة البو بالي 

الانبار ـ امن ـ الرأي ـ

تمكنت مدفعية قيادة عمليات الانبار من استهداف اجتماع ضم قيادات لعصابات داعش الارهابية في منطقة البو بالي ، اسفرت عن قتل 10 منهم .
وقال بيان للعمليات المشتركة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخه منه ان ” قطعات الشرطة الاتحادية قتلت ثلاثة ارهابيين ، وفجرت عددا من العبوات الناسفة مع مخبأ مفخخ لداعش في المحور الاول بمنطقة حصيبة الشرقية ، كما قتلت بالمحور الثاني في تل الشيخ مسعود أربعة ارهابيين ، وفجرت عددا من العبوات الناسفة ، ودمرت وكرين مفخخين لداعش ” .
واضاف البيان ان ” قطعات المحور الشمالي وخلال تقدمها من تقاطع الجرايشي الى جسر البو فراج تمكنت من قتل ثمانية ارهابيين ، وتدمير عجلة مفخخة نوع {همر} ، كما استهدف طيران القوة الجوية وكرين للعدو في منطقة البو علي جاسم ، ومن جانب آخر دكت طائرات التحالف الدولي تجمعا لإرهابيي داعش في منطقة الجرايشي ، حيث تم قتلهم جميعا ” .
وذكر بيان العمليات المشتركة ان ” قيادة عمليات صلاح الدين نفذت عملية في قرية الرمل اسفرت عن تدمير شفل مدرع للعدو ، وعجلتين نوع بيك اب ، فيما نفذت قيادة عمليات بغداد عملية امنية في منطقة العامرية اسفرت عن القاء القبض على اثنين من المطلوبين وفق المادة 4 إرهاب ، كما نفذت قوة اخرى من القيادة ذاتها عملية في منطقة {زملة حمدي} ، اسفرت عن العثور على عبوتين ناسفتين معدة للتفجير ، ومنصة صواريخ تمت معالجتها ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق