التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

المولى يبحث مع المهندس خطة تحرير تلعفر من داعش 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

بحث النائب عن كتلة المواطن عن المكون التركماني الشيخ محمد تقي المولى مع نائب رئيس الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس أخر استعدادات الحشد الشعبي لتحرير مدينة الموصل وسهل نينوى وقضاء تلعفر من سيطرة عصابات داعش الارهابية.
وأكد المولى في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ” على ضرورة اشراك التشكيلات العسكرية الاخرى – لأن أهل مكة ادرى بشعابها – من قوات تلعفر من شرطة اتحادية وغيرها ولواء الحسين ضمن الحشد الشعبي محور نينوى الذي تشكل في مدينة كربلاء المقدسة من اهالي تلعفر النازحين بعد صدور فتوة الجهاد الكفائي من قبل المرجعية العليا “. واضاف ” وقد أثبت منتسبو هذا اللواء بسالتهم وحماسهم في القتال بالواجبات التي انيطت بهم وقدمت هذه القوات ما يفوق الـ {400} شهيد في ساحات الوغى بجرف النصر وتكريت وبيجي وجبال مكحول والرمادي وبلد وعزيز بلد وغيرها من المناطق التي تشهد قتالاً ضروبا مع داعش “.
ومن جانبه ابدى المهندس بحسب البيان ” اعجابه الكبير بالتزام منتسبي تلعفر بالواجبات والضبط العسكري والحماس العالي في الذود عن الوطن والمقدسات وهو ما لامسه جليا في قطعات القتال التي شارك بها منتسبو لواء الحسين الحشد الشعبي من ابناء تلعفر”.
واضاف نائب رئيس الحشد الشعبي “نحن جاهزون للقتال من اجل الموصل وتلعفر وسهل نينوى، كما قاتل ابنائهم معنا في جميع المناطق سنقاتل معهم في تحرير مناطقهم ونحن على أهبة الاستعداد لذلك”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق