التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

مقتل 19 داعشيا ضمن قاطع عمليات بغداد 

بغداد – امن – الرأي –
اعلنت قيادة عمليات بغداد ،اليوم السبت، مقتل اكثر من 19 داعشيا وضبط وتفكيك عشرات العبوات الناسفة ضمن قاطع العمليات التابع لها .

وافاد بيان للقايدة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت من قتل {9} إرهابيين وجرح ارهابي اخر، وتدمير {4} عجلات للعدو وقتل من فيها، في منطقة الكرمة، فيما نفذ طيران التحالف الدولي ضربة جوية استهدفت اوكار الدواعش، وتمكنت من قتل {4} إرهابيين، وتدمير عجلتين مدرعتين، ومنصة إطلاق صواريخ، ضمن قاطع عمليات غربي بغداد”.

واضاف” فيما تمكن الفوج الثالث في اللواء {52} من قتل إرهابي وجرح آخر، في منطقة الرشاد، شمالي غرب بغداد ، وتمكنت قوة من مقر لواء التدخل السريع/2 من قتل قناص داعشي، في منطقة الصبيحات، وقتل إرهابي آخر من قبل قوة من اللواء {24} في منطقة اللهيب، غربي بغداد، فيما قتلت قوة من اللواء {60} أربعة إرهابيين، واصابة اثنين آخرين، في منطقة العبيد، جنوبي غرب بغداد”.

وتابع البيان” في حين تمكنت قوة من اللواء {55} من العثور على مخبأ يحتوي على {14} عبوة ناسفة، ومساطر تفجير، في منطقة اليتامى جنوب بغداد، فضلاً عن إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، خلال الـ {24} ساعة الماضية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق