التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

منتخب سلة الناشئين يسعى للدخول في معسكرين إستعدادا لبطولة آسيا 

رياضة – الرأي –

يواصل منتخب الناشئين بكرة السلة استعداداته لبطولة اسيا التي ستقام في اندونيسيا في الـ27 من شهر تشرين الاول المقبل ، من خلال المعسكر الجاري الان في قاعة الشعب المغلقة.

وقال مدرب الفريق عقيل نجم في تصريح صحفي اليوم ان” المنتخب يواصل تدريباته بشكل يومي في قاعة الشعب المغلقة بواقع وحدتين تدريبيتين يوميا استعدادا لبطولة اسيا التي ستقام في اندونيسيا نهاية الشهر المقبل”، موضحا ان” الملاك التدريبي دعا 16 لاعبا للانخراط بهذا المعسكر حيث سيتم انتقاء 12 لاعبا فقط للمشاركة في البطولة”.

 

وبين انه” طلب من الاتحاد المركزي توفير معسكر ثان للمنتخب بعد انتهاء المعسكر الحالي على ان يكون في محافظة دهوك لتوفر قاعة واجواء ملائمة للتدريب ليكون محطة اعداد ثانية للفريق قبل خوض نهائيات اسيا”، مشيرا الى انه” ايضا طالب الاتحاد بتوفير معسكر خارجي قبل السفر الى اندونيسيا على ان يكون في الدول المقاربة لأجواء اندونيسيا مثل ماليزيا او الفلبين او فيتنام , الا ان الخيار الاول ماليزيا يبدو هو الارجح لسهولة السفر من دون طلب تاشيرة الدخول الى الاراضي الماليزية”.

 

ونوه الى ان” الفريق يتطور تدريجيا من خلال التدريبات اليومية على امل ان يصل الى الجاهزية التامة لتمثيل العراق خير تمثيل ولاسيما انه تاهل بطلا لغرب اسيا”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق