التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

حارس مرمى منتخب الشباب يعتبر الظروف الصعبة أهم أسباب إخفاق المنتخب 

رياضة – الرأي –

أعرب حارس مرمى منتخب الشباب الكروي حيدر محمد، الخميس، عن أسفه لعدم النجاح في نهائيات آسيا والإخفاق في افراح الشعب العراقي، مبينا أن الخسارة واردة في كرة القدم لكن ظروفا صعبة مر بها المنتخب أثرت على مشاركته.
وقال حيدر محمد إن “منتخب الشباب يقدم اعتذاره للشعب العراقي بعد إخفاقه في التأهل لدور الثمانية بنهائيات ىسيا المقامة في ماينمار”، معربا عن “أسفه لعدم تمكن المنتخب من تحقيق إنجاز يفرح الشعب العراقي”.
وكشف محمد أن “الخسارة واردة في كرة القدم وعلينا أن نتقبلها مثلما نفرح بالفوز لكن هناك ظروفا صعبة أثرت على المنتخب”، مبينا أن “من هذه الظروف هي أن بعض الأندية منعت لاعبيها من الالتحاق بالمنتخب وكذلك ما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي ضد المنتخب فضلا عن الرطوبة العالية في ماينمار”.
وتابع محمد أن “المنتخب لايريد أن يبرر خسارته وخروج من البطولة إنما لابد من توضيح هذه الأمور التي رافقها أيضا مشاركة المنتخبات الأخرى بعد مرحلة اعداد مثالية في أوروبا ومعسكرات عالية المستوى بشكل أفضل بكثير من منتخبنا”، مستدركا بالقول أن “المنتخب لم يخض العدد الكافي من المباريات التجريبية لينسجم اللاعبون والجهاز الفني لم تتوفر له سبل النجاح بشكل كامل”. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق