التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يونيو 18, 2024

مصور حربي ضحية التفجير الذي استهدف قائد شرطة الانبار 

الانبار – امن – الرأي –

استشهد مصور عراقي الأحد مع قائد شرطة الأنبار أحمد صداك الذي قضى خلال قيادته عملية عسكرية ضد عناصر داعش في شمال مدينة الرمادي.

وقال النقيب إيهاب الجميلي مسؤول قسم إعلام شرطة الأنبار إن المصور عماد عامر لطوفي قتل بانفجار العبوة الناسفة التي أسفرت عن استشهاد قائد شرطة الأنبار أحمد صداك.

وقال ان الصحفي الشاب الذي يعمل في قسم اعلام شرطة الانبار كان يرافق صداك خلال العملية العسكرية لاستعادة السيطرة على منطقة طوي الواقعة في شمال غرب الرمادي من سيطرة تنظيم داعش.

واكد صحافي يعمل في مدينة الرمادي خبر استشهاد لطوفي.

ووصفه بانه مصور شجاع وقضى نحو عام في الخطوط الامامية من المعارك مع قوات الامن الاتحادية في معاركها مع الارهابيين في محافظة الانبار.

وتبث قناة الانبار وعدد من القوات الاخرى الافلام التي يصورها لطوفي، كونه المصور الحربي الوحيد الذي يصل الى مناطق النزاع، بحسب زملائه.

واعدم تنظيم “داعش” الجمعة امام الملأ مصورا تلفزيونيا عراقيا وشقيقه ومدنيين اثنين آخرين في قرية تقع شمال بغداد، بحسب ما افاد احد افراد اسرة الصحافي.

 

واوضح المصدر ذاته ان مسلحي التنظيم المتطرف قتلوا رعد العزاوي وهو مصور تلفزيون يبلغ من العمر 37 عاما ويعمل لقناة سما صلاح الدين المحلية والثلاثة الآخرين شرق صلاح الدين. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق