التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

مقتل وإصابة 11 شخصا باشتباكات بين الجيش ومسلحين شرقي الفلوجة 

الانبار ( الرأي )
أفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار، السبت، بأن 11 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح باشتباكات مسلحة بين قوة من الجيش ومسلحين شرقي الفلوجة.
وقال المصدر في حديث لـه إن “مسلحين مجهولين هاجموا، اليوم، حاجزا عسكريا للجيش في ناحية الحصوة (20 كم شرقي الفلوجة)، واشتبكوا مع عناصره، ما أسفر عن مقتل جنديين أثنين وضابط برتبة نقيب في الجيش ومسلح، وإصابة أربعة جنود و ثلاثة مسلحين”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن “قوة أمنية هرعت إلى مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى إلى الطب العدلي”.
وشهدت محافظة الانبار، اليوم السبت (8 آذار 2014) مقتل وإصابة 20 جنديا بتفجير سيارة مفخخة جنوبي الرمادي.
يذكر ان محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، (110كم غرب العاصمة بغداد)، تشهد منذ (21 كانون الأول 2013) عمليات عسكرية لملاحقة تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام الإسلامية “داعش”، عقب مقتل قائد الفرقة السابعة في الجيش اللواء الركن محمد الكروي ومساعده، وانتشار مسلحي التنظيم الإرهابي في أجزاء واسعة من المحافظة.
وأجبرت ضراوة المعارك أكثر من خمسين ألف عائلة على النزوح من الانبار تجاه كردستان وكركوك وصلاح الدين، بينما تتواصل المعارك في العديد من انحاء المحافظة رغم إعلان الحكومة عن بسط سيطرتها على الرمادي وبقاء بعض جيوب “الإرهاب”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق