التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

انتخاب هيئة إدارية جديدة لإتحاد الكرة الطائرة 

الرأي / بغداد

انتخبت الهيئة العامة للاتحاد المركزي للكرة الطائرة مساء امس الاحد هيئة ادارية جديدة في الانتخابات التي شهدها فندق المنصور وحضرها النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية بشار مصطفى والامين المالي للجنة الاولمبية سمير الموسوي.

 

وشارك في المؤتمر الانتخابي 71 عضوا من مجموع اعضاء الهيئة العامة البالغ عددهم 72 شخصا وتنافس للفوز بالمقاعد الثمانية للاتحاد 18 مرشحا وبعد عملية الفرز فاز باغلبية الاصوات كل من مناف فاضل بحصوله على 47 صوتا وخالد بشير واحمد مهدي وحصل كل منهما على 40 صوتا ومؤيد مقديدوسوادي حسين وحصل كل منهما على 39 عضوا ومظفر هاشم وحصل على 37 صوتا وصبيح حنتوشومحمد هادي وحصل كل منهما على 36 صوتا.

 

فيما كان عدد الاصوات التي حصل عليها المرشحون الاخرون على الشكل الاتي جميل عزيز 29 صوتا وعبد الكريم البصري وحسن علي مصطفى وحمزة عبد العباس وحصل كل منهم على 28 صوتا وحبيب علي طاهر 26 صوتا وابراهيم مزهر 24 صوتا وعلي يوسف 22 صوتا وعبد الكريم عبد العباس 15 صوت وعزيزمحمد سلمان 12 صوتا وهيثم يشوع 8 اصوات.

 

وبحسب الهيئة المشرفة على الانتخابات فان امام الفائزين مدة 15 يوما تبدا بيوم اعلان النتائج لعقد اجتماع لتوزيع المناصب بينهم

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق