التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

القوس والسهم بمنافسات الجائزة الكبرى للرجال والنساء في بانكوك 

الرأي / بغداد

اكد امين سر الاتحاد المركزي للقوس والسهم كريم حمد ان الاتحاد تلقى دعوة رسمية من اجل المشاركة في منافسات بطولة الجائزة الكبرى الاسيوية للرجال والنساء التي من المقرر ان تقام في العاصمة التايلندية بانكوك خلال شهر اذار المقبل لفعاليتي القوس المحدب والقوس المركب.

 

 

وقال حمد في تصريح اليوم الاثنين ان “الاتحاد ومن خلال الاستئناس برأي الجهاز الفني للمنتخب الوطني للرجال والنساء سيقرر ما اذا كان سيشارك في المنافسات الاسيوية للجائزة الكبرى من عدمها”، مشيراالى ان” الاتحاد سيناقش في غضون الايام المقبلة، العديد من الدعوات الرسمية التي تلقاها للمشاركة في العديد من البطولات على مختلف الصعد العربية والاسيوية والدولية”..

 

وتابع ان الدورة التحكيمية الدولية الجارية في محافظة السليمانية ستختتم اليوم الاثنين حيث شارك فيها 25 حكما بواقع 22 حكما وثلاث محكمات سيحصلون في نهاية الدورة على شهادة مشاركة معترف بها من الاتحاد الدولي”..

 

واوضح حمد ان” رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي مورتن النرويجي يحاضر في الدورةالتحكيمية، اضافة الى عضو لجنة الحكام في الاتحاد الدولي داود النرويجي الجنسية ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي احمد حلمي المصري الجنسية”.

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق