التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

أمجد كلف: حصولي على جائزة أفضل لاعب تكريم لكل لاعبي العراق 

الرأي / بغداد

أعرب امجد كلف أفضل لاعب في بطولة أمم أسيا تحت 22 سنة عن سعادته بالحصول على هذا اللقب الذي وصفه بالغالي، معتبرا أن “هذا اليوم هو أفضل أيام حياته”.

 

 

وأضاف كلف اليوم الاثنين انه “أتقدم بالشكر الجزيل لزملائي في الفريق وللجهاز الفني والإداري فهم أصحاب الفضل الأول علي وحصولي على اللقب انعكاسا لانتمائي لفريق عريق يقوده مدرب كبير”.

 

وبسؤال كلف عن الفارق بين المدرب المحلي والأجنبي قال “أنا شخصيا أفضل المدرب المحلي فهو الأكثر قدرة على التعامل والانسجام مع اللاعب نظرا للتقارب في الدين واللغة والعادات والتقاليد وكان حكيم شاكر خير نموذج للمدرب المحلي”.

 

وعلق كلف على المباراة النهائية قائلا أن “المباراة كانت صعبة فالمنافس قوي وبذلنا كل الجهود لتجاوزه ووفقنا في هز شباكه والمحافظة على الهدف”.

 

وعن أقوى الدفاعات التي واجهته أثناء البطولة قال كلف أن “الدفاع الكوري والياباني والاوزبكي كان الأصعب خلال البطولة”.

 

وأشاد كلف باللجنة المنظمة للبطولة بالقول أن “كل الأجواء كانت مواتية للعراق لنيل اللقب فكانت لجهود اللجنة المنظمة في توفير ملاعب التدريب الجيدة والضيافة الكريمة والإقامة الحسنة الدور الأكبر للحصول على اللقب”.

 

وتوج العراق بطلا للنسخة الاولى لبطولة امم اسيا تحت 22 سنة التي استضافتها بنجاح العاصمة العمانية مسقط إثر فوزه الصعب على نظيره السعودي بهدف دون رد تقلد بموجبه اسود الرافدين الذهب

 

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق