التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

انجاز معظم معاملات المتضررين من الارهاب في البصرة وميسان 

الرأي / بغداد

اعلنت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعملياتالارهابية في الامانة العامة لمجلس الوزراء، عن انجاز معظم معاملات المتضررين في محافظتي البصرةوميسان .

 

 

وقال الناطق الاعلامي باسم اللجنة المركزية احمد الطائي، اليوم الأحد، ان “وفد اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية في الامانة العامة لمجلس الوزراء، أجرى زيارة ميدانية إلى اللجان الفرعية في محافظات البصرة وميسان لمتابعة عملها والإطلاع على المشاكل والمعوقات التي تعاني منها وايجاد الحلول المناسبة لها “.

 

واضاف ان ” وفد اللجنة المركزية عقد إجتماعاً موسعاً مع رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية في المحافظات المذكورة وأطلع على عمل هذه اللجان واستمع الى المشاكل والمعوقات التي تعيق عملها لايجاد الحلول المناسبة لها “، مشيرا الى ان ” الوفد تمكن من حل جميع الاشكالات على ضوء تعليمات وتوجيهات اللجنة المركزية والامانة العامة لمجلس الوزراء “.

 

واوضح الطائي ان اللجان المذكورة أنجزت معظم المعاملات الخاصة بالمواطنين المتضررين من ذوي الشهداء والمصابين والممتلكات “، مؤكدا ان ” المتبقي منها سينجز خلال الفترة المقبلة”.  “.

 

وتابع ان وفد اللجنة أكد على توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتكثيف الجهود من قبل اللجان الفرعية في المحافظات من أجل الإسراع في إنجاز معاملات ضحايا الإرهاب.

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق