وزارة الاتصالات: سنتصدى لأي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية

محلي ـ الرأي ـ
أكدت وزارة الاتصالات، الأحد، انها ستتصدى لأي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية.
وذكرت مرك الإعلام الرقمي، في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، أن “الاتصالات تتحدى الهاكرز وتقول : مهندسونا من أصحاب الخبرات العملية والتكنلوجية المتطورة القادرين على صد أي محاولة للاختراق او أي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية”.
وانطلقت اليوم، الانتخابات البرلمانية التشريعية في العراق.انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق



