التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 27, 2026

مسؤول إيراني: واشنطن انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم والرد سيكون ساحقاً 

وكالات ـ الرأي ـ
أكد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، أن الولايات المتحدة انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم عبر دعمها تحركات قواتها الوكيلة المتمثلة بإسرائيل في المنطقة، كما انتهكت البند الخامس من خلال مواصلة إثارة التوترات في مضيق هرمز.وشدد رضائي على أن الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعًا وحاسمًا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق