- وكالة الرأي الدولية - https://www.alrai-iq.com -

وزارة الاتصالات: سنتصدى لأي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية

محلي ـ الرأي ـ
أكدت وزارة الاتصالات، الأحد، انها ستتصدى لأي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية.

وذكرت مرك الإعلام الرقمي، في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، أن “الاتصالات تتحدى الهاكرز وتقول : مهندسونا من أصحاب الخبرات العملية والتكنلوجية المتطورة القادرين على صد أي محاولة للاختراق او أي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية”.

وانطلقت اليوم، الانتخابات البرلمانية التشريعية في العراق.انتهى