التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 27, 2026

إعفاء مدير مديرية مخدرات النجف واعتقال ضباط ومنتسبين بسبب عملية قبض كيدية 

محلي ـ الرأي ـ
أفاد مصدر مطلع، اليوم السبت، بإعفاء مدير مديرية مخدرات النجف واعتقال ضباط ومنتسبين بسبب عملية قبض كيدية.

وقال المصدر، إن “مدير مديرية شؤون المخدرات في النجف أُعفي من منصبه كما اعتقل عددا من الضباط والمنتسبين وارسالهم لبغداد، بعد عملية قبض كيدية بحق مواطن نجفي”.

وأضاف، أن “فريقاً من مديرية سؤون المخدرات العامة والنجف كشفت ملابسات الحادث وتم اتخاذ الاجراءات بحق المتهمين”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق