شابة عشرينية تنتحر باطلاق النار على نفسها في قرية بديالى

امن ـ الرأي ـ
اقدمت شابة على الانتحار باطلاق النار على نفسها شمال بعقوبة . مركز محافظة ديالى .
وقال مصدر ان شابة عشرينية انتحرت باطلاق النار على نفسها في احدى قرى الخالص شمال بعقوبة .
واضاف ان التحقيقات الاولية اشارت الى ان الضحية كانت تعاني من مشاكل نفسية . انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق
في امن



