التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 27, 2026

شابة عشرينية تنتحر باطلاق النار على نفسها في قرية بديالى 

امن ـ الرأي ـ
اقدمت شابة على الانتحار باطلاق النار على نفسها شمال بعقوبة . مركز محافظة ديالى .

وقال مصدر ان شابة عشرينية انتحرت باطلاق النار على نفسها في احدى قرى الخالص شمال بعقوبة .

واضاف ان التحقيقات الاولية اشارت الى ان الضحية كانت تعاني من مشاكل نفسية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق