الإطاحة بشبكة دولية لتجارة المخدرات في 3 محافظات

امن ـ الرأي ـ
اعلنت وزارة الداخلية، الاحد، إلقاء القبض على شبكة دولية لتجارة المخدرات في ثلاث مخافظات.
وقال الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الاعلام الامني العميد مقداد ميري في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه ان “عدد المتهمين الملقى القبض عليهم في شبكة المخدرات الدولية التي تعمل بين أربيل و بغداد والبصرة (16) متهما منهم ( 14) رجلا وامراتان “.
وتابع، ان “كمية المخدرات المضبوطة بلغت (40) كغم من مادة الكرستال المخدرة و(3) بنادق كلاشنكوف و(6) مسدسات وأدوات تعاطي وسيارة نوع (تريله) و(3) سيارات صالون”. انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق



