التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أبريل 24, 2024

مستشار الامن القومي يوجه بملاحقة الإرهابيين وجمع المعلومات الدقيقة عنهم واستهدافهم 

امن ـ الرأي ـ
وجه مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، اليوم الأربعاء، بملاحقة الإرهابيين وجمع المعلومات الدقيقة عنهم واستهدافهم.

وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، أن “مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، ترأس اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري للهيئة الوطنية للتنسيق الاستخباري، بحضور أعضاء الهيئة”.

وناقش الاجتماع بحسب البيان “الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتُّخذت القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها، وجرى خلاله عرض المسودة المقترحة للاستراتيجية الوطنية للاستخبارات للأعوام الاربعة المقبلة، ومناقشتها بشكل مستفيض”.

ووجه مستشار الأمن القومي بأهمية التنسيق والتعاون وحسب توصيات القائد العام، بملاحقة الإرهابيين وجمع المعلومات الدقيقة عنهم واستهدافهم، لحماية المجتمع من مخططاتهم الإجرامية.

وطالب الأعرجي بحسب البيان، قادة مجتمع الاستخبارات بإرسال مقترحاتهم النهائية حول المسودة المقترحة، من أجل عرضها ومناقشتها مع القائد العام للقوات المسلحة، للبتّ فيها.

وتابع البيان، أن “الأعرجي أشاد بالجهود المبذولة من قبل قادة الاستخبارات في كتابة استراتيجية الاستخبارات الوطنية، والتي يتم اقتراحها وكتابتها لأول مرة بعد عام 2003، وفقا للدستور والقوانين النافذة، مع مراعاة حقوق الإنسان وحرية المواطن”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق