انتربول العراق يسترد احد المتهمين بجريمة سبايكر من الجمهورية اللبنانية

امن ـ الرأي ـ
اعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، تمكن انتربول العراق من استرداد احد المتهمين بجريمة سبايكر من الجمهورية اللبنانية.
وذكر بيان للداخلية، تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه، أن “تشكيلات شرطة الانتربول في مديرية الشرطة العربية والدولية بوزارة الداخلية نجحت وبعد جهد استثنائي وتعقب استخباري من استرداد المتهم المدعو ( ع . ي.س) والمتهم بجربمة سبايكر ومطلوب وفق احكام المادة ٤ إرهاب، من الجمهورية اللبنانية”.
وأشار البيان، إلى أن “هذا الاسترداد لاحد المتهمين يأتي بتعاون وثيق من قبل وزارة الخارجية /سفارة العراق في لبنان وجهاز المخابرات الوطني العراقي بالتنسيق مع الانتربول اللبناني”. انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق



