التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يونيو 23, 2026

التعليم تعلن إعفاء طلبة هذه الجامعات من أجور التدريب الصيفي 

محلي ـ الرأي ـ
أعلنت وزارة التعليم، اليوم الثلاثاء، بأن وزير الصحة وافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي.

وذكر بيان لوزارة التعليم تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه ، أن “انطلاقاً من حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على تعزيز آفاق التعاون المشترك مع وزارة الصحة وتعضيد التكامل بين الوزارتين بما يخدم المصلحة العامة ويرتقي بواقع التعليم الطبي والصحي في العراق وافق وزير الصحة عبد الحسين الموسوي على حزمة من الإجراءات الداعمة لتدريب طلبة الجامعات”.

وأشار إلى أن “الإجراءات تضمنت الموافقة على إلغاء الأجور المستوفاة من طلبة الجامعات الحكومية في التخصصات المشمولة بالتدريب الصيفي في مواقع التدريب ضمن تشكيلات وزارة الصحة، بوصفها الجهة صاحبة الاختصاص في تسهيل مهام تدريب الطلبة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق