التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

سعد لمجرد في أزمة غنائية جديدة 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
قبل ساعات، طرح سعد لمجرد أحدث أعماله الغنائية ” يا عيوني ” عبر قناته الرسمية على اليوتيوب لتكون أولى أعماله في خريطته الفنية بعام 2022 بعد نجاح أحدث أعماله الغنائية “وجه تاني” وإختيارها الأغنية الأكثر مشاهدة عربياً عبر اليوتيوب لعام 2021، ولكن وسط كل هذه النجاحات هل يواجه سعد لمجرد أزمة غنائية جديدة؟
علمت نواعم أنه كان من المفترض ان يكون هناك مشروع غنائي ضخم يجمع سعد لمجرد بمطرب مصري شهير خلال الفترة القادمة خاصة بعد إبداء الطرفين الموافقة المبدئية للتعاون بينهما في دويتو غنائي يجمعهما خلال خريطة صيف 2022.
ولكن من دون سابق إنذار تراجع المطرب عن قراره خاصة بعد أزمات لمجرد في مصر خلال الفترة الماضية وإلغاء عرض حلقته الشهيرة مع امير كرارة ضمن برنامجه سهرانين وغضب بعض الجماهير المصرية من ظهوره ببرنامج مصري عبر الشاشات الفضائية؛ الأمر الذي جعل المطرب يؤجل المشروع لحين إشعار آخر.

على صعيد آخر، ينافس لمجرد على المركز الأول بقوة ضمن جوائز أفضل مطرب مغربي عربي لعام 2021، كما أنه يحضر لحفل غنائي جديد في أبو ظبي قبل نهاية الشهر الحالي والذي سيقدم فيه أغنيته الجديدة “ياعيوني” لأول مرة بطريقته الخاصة على خشبة المسرح.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق