التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

نفي حكومي بشأن أنباء صدور مرسوم جمهوري بالتعاقد مع شخصية وطنية 

سياسة ـ الرأي ـ
نفت رئاسة الجمهورية والامانة العامة لمجلس الوزراء، في بيانين منفصلين، كتاباً نسب لها حول إبرامها تعاقداً مزعوماً مع ابن شقيق زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه ان “رئاسة الجمهورية تنفي صدور أمر ديواني بالرقم (292) والمؤرخ في 2/12/2021 وسوف تقوم الرئاسة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات التي قامت بالتزوير وتضليل الرأي العام”.

من جهتها ذكرت الامانة العامة لمجلس الوزراء ان “بعض صفحات التواصل الاجتماعي؛ تداولت كتاباً مزوراً منسوباً إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء؛ حول إبرامها تعاقداً مزعوماً مع شخصية وطنية بعيدة كل البعد عن العمل في مؤسسات الدولة ومع أن صيغة الكتاب المزور وفحواه تكشف زيفه”.

واضاف البيان ان الأمانة العامة لمجلس الوزراء، تدعو وسائل الإعلام، إلى توخي الحذر من تداول مثل هذه الوثائق المزورة، التي تهدف إلى خلط الأوراق والإساءة إلى مؤسسات الدولة”.

ودعت الأمانة العامة لمجلس الوزراء “وسائل الإعلام المحلية كافة، باستحصال المعلومات من مصادرها الموثوقة، وفي الوقت نفسه، فإنها تؤكد مضيها في الاجراءات القانونية ضد الساعين الى خلط الحقائق ونشر الفوضى المعلوماتية، بما يضر بمصالح الدولة ومؤسساتها”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق