التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

مصادقة التخطيط على موازنة النجف 2021 

محلي ـ الرأي ـ
اعلن محافظ النجف لؤي الياسري، الاحد، عن مصادقة وزارة التخطيط على موازنة المحافظة واحالتها على وزارة المالية لتدخل حيز التنفيذ وصرف التخصيصات المالية المطلوبة، مبينا ان الاسبوع المقبل سيتم الاعلان عن جملة من المشاريع في مركز النجف والاقضية والنواحي جميعها وستشهد جميع احياء النجف مشاريع خدمية منوعة وصولا الى المناطق الريفية.
وذكر الياسري في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، ان لقضاء الكوفة مشاريع مهمة واستراتيجية منها تعبيد واكساء الشارع الرابط بين مجسر الزهراء ونفق المختار وتعبيد واكساء للشارع(بالاتجاهين) الرباط معهد الفني في الكوفة بتجاه سيطرة ناحية ام عباسيات ولدينا مشروع الكورنيش وعدد من الاحياء وشوارع ريفية كبيرة وكثيرة.
وبخصوص مركز المحافظة بين المحافظ ان الاسبوع المقبل سيعلن عن مشروع حي المكرمة المشروع الذي طال انتظاره منذ سنين اضافة الى مجموعة من الاحياء منها الميلاد والعلماء والسواق والجامعة والقدس ولدينا مشاريع مداخل المحافظة الرئيسية (السيطرات الرئيسية) ولدينا مشاريع كبيرة في المدينة القديمة والشارع الحولي من شارع المظفر صعودا الى صعود مقبرة وادي السلام حيث سيتم توسعة الشوارع وتعبيدها وتقليص الجزرات الوسطية.
واضاف الياسري سيكون لقطاعات الكهرباء والماء والمجاري والصحة والتربية حيث سيتم الاعلان عن مشاريع مهمة واستراتيجية كبرى وانشاء عدد من المدارس مشيرا الى ان الحكومة المحلية شرعت باعداد موازنة 2022 لتكون مكملة لخطة ورؤية الحكومة المحلية لموازنة 2021 والنجف مقبلة على مشاريع مهمة وكبيرة ويتطلب من الجميع العمل بروح الفريق الواحد باخلاص عال وبذل اقصى الجهود لاكمال المهمة المناطة بكل فرد ومسؤول في الحكومة المحلية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق