التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

غريب آبادي للوكالة الدولية واميركا واوروبا: لا يمكنكم الصمت ازاء الممارسات الارهابية الصهيونية 

سياسة ـ الرأي ـ
انتقد سفير ايران وسفيرها الدائم لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية، يوم الاثنين، صمت الوكالة الدولية والولايات المتحدة والدول الاوروبية الثلاث ازاء الممارسات الارهابية للكيان الصهيوني.

وتعليقا على تصريحات مندوبي اميركا والدول الاوروبية الثلاث، قال كاظم غريب آبادي: لتدرك الوكالة الدولية واميركا والدول الاوروبية الثلاث انكم لا يمكنكم التزام الصمت ازاء الممارسات الارهابية للكيان الاسرائيلي وعدم الحيلولة دونها وفي ذات الوقت تطالبون باستمرار الاشراف والرقابة ونصب كاميرات الوكالة في المنشآت التي تعرضت للتخريب الارهابي.
واضاف غريب آبادي: عندما تتعطل معدات المراقبة التابعة للوكالة الدولية للطاقة الذرية من قبل الكيان الصهيوني، فلا تتوقعوا من إيران نصبها مجددا دون أن يدفع هذا الكيان أي ثمن وبدون أن تتخذ الوكالة الدولية والدول الغربية اي اجراء ضد هذا الكيان.
وتابع: ان الاتفاق الأخير بين إيران والوكالة الدولية للطاقة الذرية تم تنفيذه بالكامل وفي الوقت المحدد، موضحا إن إيران ستراقب ردود الفعل على نواياها الحسنة وتتخذ الإجراء المناسب في كل مرحلة.
وكان المندوب الاميركي لدى المنظمات الدولية المستقرة في فيينا، قد قال: ان واشنطن مستاءة للغاية من امتناع طهران توفير الوصول اللازم للوكالة الدولية للطاقة الذرية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق