التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

قاليباف: بعد انتصار تموز 2006 قوات حزب الله في ذروة قوتها 

سياسة ـ الرأي ـ
أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي، يوم السبت، انه بفضل الله وبعد الانتصار في حرب تموز 2006، فإن قوات حزب الله في ذروة قوتها، حيث يشعر العدو الصهيوني بالهلع من مواجهتها، مشيرا الى بطولات حزب الله امام الكيان الصهيوني المحتل.

ولدى استقباله الشيخ نعيم قاسم نائب الامين العام لحزب الله، الذي يزور طهران حيث شارك في مراسم اداء آية الله رئيسي اليمين الدستورية، أشار محمد باقر قاليباف الى بطولات قوات حزب الله في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل، وقال: بفضل الله وبعد الانتصار في حرب تموز 2006، فإن قوات حزب الله في ذروة قوتها، حيث يشعر العدو الصهيوني بالهلع من مواجهة هؤلاء المجاهدين.
وخلال اللقاء، أعرب الشيخ نعيم قاسم عن تقديره وتثمينه للمساعدات والدعم المعنوي الذي يبديه قائد الثورة والشعب وحكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية لشعبي لبنان وفلسطين، متمنيا النجاح والشموخ للحكومة الجديدة والمسؤولين في نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية المقدس.
وحيا الجانبان ذكرى الشهيد الفريق قاسم سليماني وسائر شهداء المقاومة، وتبادلا وجهات النظر بشأن التطورات الداخلية في لبنان والرد الحازم من حزب الله على الاعتداءات الصهيونية، وضرورة مقارعة اميركا والغرب في الحرب الاقتصادية ضد الدول الاسلامية ومحور المقاومة بما فيها الجمهورية الاسلامية الايرانية ولبنان.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق