التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 21, 2024

محلل سياسي: عصابات الجوكر طردت من التحرير وتمارس اجرامها في مواقع أخرى 

سياسة ـ الرأي ـ
بين المحلل السياسي عباس العرداوي، الجمعة، ان عصابات الجوكر طردت من التحرير وانتقلت الى أماكن أخرى لتمارس جرائمها، مشدد على ضرورة فرض القانون بالقوة والادبيات العسكرية لانهاء الممارسات غير السلمية في بعض المناطق.

وقال العرداوي ان “هناك تقصير واضح تجاه الازمة الراهنة، وأصبحت تشكل خطورة كبيرة، لان الذهاب باتجاه العقل الجمعي الذي يستمتع بالذبح والقتل يمثل صورة مجتمعية خطرة تشابه مايقوم به داعش الاجرامي في السنوات الماضية خاصة انها تكررت في الموصل وبعض المناطق الأخرى”.

وأضاف ان “من يطالب بحقوق الانسان يقوم بذبح الانسان نفسه، حيث ان اخذ الحقوق بالايادي يمثل شريعة الغرب، التي لاتجعل للقانون أي سبيل مما يحبط العملية السلمية للتظاهرات”.

وأوضح ان “الجغرافية الحالية لاتمثل أي تظاهرات سلمية، حيث ان التظاهرات السلمية تجري في التحرير، وماحدث في الوثبة يؤكد وجود عصابات الجوكر في تلك المنطقة بعد ان تم طردها من ساحة التحرير”.

وشدد على ضرورة “تحرك الأجهزة الأمنية من اجل فرض الامن والقانون، ودعوة من المتظاهرين لفرض الامن والقانون بحماية القوات الأمنية في مناطق التظاهر”.

ولفت الى أهمية “فرض القانون بالقوة والادبيات العسكرية في حال لم يكن هناك استجابة واستمرار لعملية سفك الدماء في بعض المناطق المذكورة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق