التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

دولة القانون : لاسيادة للبلد ببقاء القوات الاجنبية على اراضية 

سياسة ـ الرأي ـ
طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، الاثنين، جميع القوى السياسية الوطنية بالعمل الجاد من اجل اخراج جميع القوات الاجنبية من الاراضي العراقية وتحت اي مسمى، معتبرا أنه لاسيادة للبلد ببقاء القوات الاجنبية على اراضية سواء كانت القوات امريكية اوتركية.
وقال البعيجي في بيان تلقت *الرأ]* الدولية نسخة منه، إنه “لاوجود لسيادة البلد ببقاء هذه الاعداد الكبيرة على اراضينا بالرغم من ان الحكومة السابقة برئاسة السيد المالكي اخرجت هذه القوات ولكن مع الاسف عادت باعداد كبيرة بعد هجوم داعش الارهابي على محافظاتنا”.
وأضاف، أنه “لا يوجد سبب لبقاء هذه القوات الاجنبية على الاراضي العراقية ومن يتحدث عن سيادة البلد عليه ان يدرك جيدا لاسيادة بوجود هذه الاعداد الكبيرة من القوات الاجنبية بمعداتها العسكرية على اراضينا والحكومة لم تحرك ساكنآ مع الاسف الشديد”.
وتابع، أن “بقاء هذه القوات داخل الاراضي العراقية هو مشروع تآمري جديد يهدف الى ضرب المنطقة باكملها لذلك على جميع القوى العراقية الوطنية ان تدرك خطورة الوضع وتعمل بروح واحدة لاخراج هذه القوات باسرع وقت ممكن ان كانت هذه القوى السياسية جادة بالحفاظ على سيادة البلد من اي انتهاك خارجي”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق