التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

كتائب حزب الله تصدر بيانا ضد قرار ترامب بشأن الجولان وتعلن استعدادها لإيقاف “صلافة” الامريكان 

سياسة – الرأي –
نددت المقاومة الإسلامية، كتائب حزب الله، الثلاثاء، بالقرار الأخير للرئيس الامريكي بشأن الجولان السوري المحتل، وفيما أكدت معاناة الشعوب العربية والإسلامية من سياسات أمريكا والكيان الصهيوني، أعلنت استعدادها لإيقاف “صلافة” الأمريكان وتدخلهم بالمنطقة العربية.
وقالت الكتائب، في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “الشعوب العربية والإسلامية عانت من السياسات الأمريكية وتدخلاتها العدوانية المنحازة للكيان الصهيوني في المنطقة، وكان محور إستراتيجيتها هو ضمان حمايته طيلة العقود الماضية، إلا أنها تحولت إلى متبنيات تصب في مصلحة الكيان الصهيوني على حساب الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة بشكل فاضح وصريح في عهد ترامب الأحمق”.
وأضافت، أن “هذا التبني المطلق لكل الأطماع الصهيونية والدفاع عنها، ظهر بدءاً من تبني نقل سفارتها إلى القدس لإنهاء القضية الفلسطينية تحت مسمى (صفقة القرن) المشبوهة”.
وتابعت، “الآن وعقب فشل مخططها في تفكيك سوريا واحتلالها، جاءت خطوتها الاستفزازية الأخيرة بمنح هضبة الجولان السورية المحتلة للكيان الغاصب، لتؤكد مدى الاستخفاف الأمريكي بمواثيق الأمم المتحدة والشرعية الدولية وإرادة الشعوب”.
وأوضحت الكتائب، أن “ترامب العنصري لم يدرك أن سياساته المعادية للإسلام والمسلمين والمنحازة لمصالح الكيان الغاصب ستؤكد لشعوب المنطقة أن المقاومة هي السبيل الوحيد الذي يقف بوجه هذا الوحش الهمجي كي يمنعه عن تحقيق مخططاته الرامية إلى تمكين الصهاينة من رقاب الشعوب العربية والإسلامية وفرض وجود كيانهم بالقوة”.
وأكدت، أن “المرحلة القادمة تتطلب الاستعداد لمرحلة تحرير فلسطين وكل الأراضي العربية التي احتلتها العصابات الصهيونية، ونحن على العهد لمواجهة المشروع (الصهيو-امريكي)، وإيقاف صلافة الأمريكان وتدخلها في شؤون المنطقة، لحفظ أرضنا المقدسة وحقوقنا المشروعة”.
ووقع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم أمس الاثنين أثناء لقائه مع رئيس وزراء الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو، مرسوما ينص على اعتراف الولايات المتحدة بسيادة إلكيان على مرتفعات الجولان السورية المحتلة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق