التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 27, 2024

الحشد يرد على الكربولي: اركع لنا احتراما لحفظنا شرفك قبل اتهامنا بإغراق عبارة الموصل 

امن – الرأي –
رد المتحدث الرسمي باسم الحشد الشعبي محور الشمال علي الحسيني، السبت، على تصريحات رئيس حزب الحل جمال الكربولي الأخيرة بشأن اتهامه إحدى فصائل الحشد الشعبي باغراق عبارة ام الربيعين في محافظة نينوى، فيما اعتبر تصريحات الكربولي بمثابة رسالة كره تجاه الحشد.
وقال الحسيني في تصريح إن “الكربولي وأمثاله عليهم إن يركعوا احتراما للحشد الشعبي الذي حفظ شرفهم وشرف المحافظات الغربية قبل اتهامهم إياها بمسؤولية اغراق عبارة أم الربيعين في محافظة نينوى”، لافتا إلى إن “الكربولي لا ترق له الانتصارات التي حققتها قوات الحشد الشعبي ضد عصابات داعش الإرهابية وإفشالها مخططاته التي ترمي إلى تقسم البلاد”.
وأضاف أن “الحشد الشعبي طالب كسائر الجهات الأمنية بفتح تحقيق فوري وعاجل لكشف ملابسات الحادث ومحاسبة المقصرين”، مبينا أن “تصريحات الكربولي ضد الحشد الشعبي تعد بمثابة رسالة كره”.
وكان رئيس حزب الحل جمال الكربولي قد حمل ، أول أمس الخميس، لجنة اقتصادية تابعة لفصيل مسلح “يدعي الانتماء للحشد الشعبي” مسؤولية غرق العبارة بالجزيرة السياحية في الموصل، فيما طالب بمحاسبتها.
وكانت وزارة الصحة قد أعلنت، في وقت سابق من اليوم الخميس، مصرع 33 امرأة و12 طفلاً و10 رجال جراء غرق العبارة في الجزيرة السياحية بالموصل، فيما أشارت إلى إنقاذ قرابة 30 شخصا، وسط مشاركة الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي في عمليات الإنقاذ.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق