التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

خبير : فصائل المقاومة تمتلك ما تجهله الحكومة بشأن القواعد الأميركية 

سياسة ـ الرأي ـ
بين الخبير السياسي حافظ آل بشارة، الاربعاء، ان فصائل المقاومة تمتلك المعلومات عن محتويات القواعد الاميركية وعديد القوات الاجنبية هناك، لافتا الى ان الحكومة تجهل تلك المعلومات، مما يدفعها لقول ان هناك مستشارين داخل القواعد.

وقال آل بشارة ان “القوات الاميركية بدأت بالتوجه نحو المناطق الجنوبية للعاصمة بغداد وخاصة الصويرة والعزيزية وتسير طائراتها على علو منخفض، الامر الذي يثبت سعي الادارة الاميركية لتعزيز تواجد قواتها في العراق”.

واضاف ان “ماتقوله الحكومة عن وجود المستشارين الاجانب في العراق، ماهي الا معلومات قديمة، حيث تؤكد فصائل المقاومة ان هناك قوات قتالية موجودة داخل تلك القواعد واعدادها في تزايد مستمر”، مبينا ان “فصائل المقاومة تمتلك معلومات تجهلها الحكومة، عن طبيعة القواعد الاميركية وماتحتويه من قوات”، مؤكداً ان “القوات الاميركية تمنع دخول الصحافة الى قواعدها من اجل اخفاء الحقيقة عن الرأي العام”.

واكد آل بشارة، أن “اميركا ترفض دخول اي عراقي الى قواعدها، الامر الذي يؤكد وجود نشاط للمخابرات الصهيونية بالاضافة الى تدريب واحتواء الدواعش في تلك القواعد، كما ان القوات الاميركية جعلت فضاء قواعدها كبير، حيث تستغل مساحة 20 كلم، ارض حرام لها وتطلق النار على كل من يقترب من اسوار قواعدها”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق