التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الجيش السوري يستهدف المجموعات التكفيرية بريف حماة الشمالي 

امن ـ الرأي ـ
استهدفت مدفعية الجيش السوري اليوم الأحد تحصينات المجموعات التكفيرية في محيط عدد من القرى والبلدات بريف حماة الشمالي بعد محاولة تسللها واستهدافها لمواقع الجيش السوري العسكرية.

وأفادت وكالة سانا أن وحدات من الجيش السوري استهدفت بسلاح المدفعية مجاميع تكفيرية تابعة لما يسمى كتائب العزة أثناء محاولتها التسلل انطلاقاً من محيط قرى حصرايا والصخر وكفرزيتا بريف منطقة محردة الشمالي باتجاه نقاط عسكرية في محيط القرى الآمنة.

وأضافت أن ضربات وحدات الجيش السوري أوقعت قتلى وجرحى في صفوف المجموعات التكفيرية المتسللة، كما نفذت وحدة من الجيش السوري رمايات من سلاح المدفعية على محور تسلل مجموعة تكفيرية من ما يسمى تنظيم جبهة النصرة في محيط قرية مورك شمال من مدينة حماة وحققت إصابات مباشرة في صفوفها وردتها على أعقابها.

وكانت وحدات من الجيش السوري أحبطت أمس محاولة تسلل مجموعات تكفيرية من محوري قرية الزرزور وبلدة التمانعة باتجاه القرى المحررة والنقاط العسكرية العاملة على حمايتها بريف إدلب الجنوبي وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في أرياف حماة الشمالي ومدينة إدلب وريفها وريف حلب الغربي مجموعات تكفيرية من ما يسمى تنظيم هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة) التي وأجبرت المجاميع التكفيرية الأخرى الانضواء تحت رايتها لتنفيذ مزيد من المجازر بحق السوريين واستكمال دورها المرسوم لها من قبل مشغليها ومموليها من الأنظمة الإقليمية والغربية المعادية لسوريا شعبا وجيشا ونظاما.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق