التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

تدمير نفق سري بداخله أسلحة متنوعة قرب الشريط الحدودي مع سوريا 

امن – الرأي –
أفاد مصدر امني في قيادة عمليات محافظة الانبار، الاثنين، بتدمير نفق سري يضم أسلحة وصواريخ بعملية تأمين المناطق الصحراوية القريبة من الشريط الحدودي مع سوريا غربي المحافظة.
وقال المصدر في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن “القوات الأمنية تمكنت ضمن حملة تأمين كافة المناطق الصحراوية لقضاء القائم, وصولاً إلى الشريط الحدودي مع سوريا غربي الانبار، ضمن خطة القيادات الامنية تطهير المناطق الغربية من خلايا عصابات داعش الاجرامية ومنع حالات التسلل والوصول الى القطعات العسكرية ووضع الاسلاك الشائكة”.
وأضاف, أن” القوات الامنية عثرت بداخل النفق على كميات كبيرة من الاسلحة والصواريخ والعبوات الناسفة والاجسام المفخخة ومواد تستخدم في عمليات تفخيخ العجلات والمنازل وشبكة الطرق”.
وأوضح المصدر, أن “القوات الأمنية تمكنت أيضاً من تدمير اربع قناني تحوي كميات كبيرة من المواد المتفجرة وجهاز لحفر الانفاق وعدد من اجهزة التفجير وحشوات دافعة للصواريخ”.
وأشار إلى أن “وحدة معالجة المتفجرات ابطلت مفعول الاسلحة المضبوطة دون وقوع اي اصابات في صفوف القوات الأمنية”، مبيناً ان” حملة تأمين المناطق الصحراوية مستمرة وبمساندة طيران الجيش”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق