التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

بالوثيقة.. تربية الديوانية تلغي قرارات التعيين 2018 وتخلي مسؤولية اللجنة من الإجراءات السابقة 

محلي – الرأي –
الغت تربية محافظة الديوانية جميع القرارات الإدارية الصادرة بتعيين الهيئات التعليمية والإدارية لعام 2018.
وجاء في نص الوثيقة ان” اللجنة الخاصة بالتعيينات اجتمعت بكافة أعضائها بتاريخ {27/12/2018} لمناقشة ما جاء بكتاب محافظة الديوانية الوارد الى المديرية العامة لتربية الديوانية بتاريخ {26/12/2018} والمتضمن ان محافظة الديوانية قد اخلت مسؤوليتها من ناحية الضوابط. وانها قد أرسلت عدت كتب بهذا الخصوص وتركت الخيار للتربية بما يتلائم مع التعليمات المعمول بها لديهم”.
وأضاف” حيث ان لجنة التعيينات لم تبلغ مطلقا باي كتاب مسبقاً يشير الى الغاء أي تعليمان وضوابط صادرة من المحافظة او أي كتاب يشير الى وجود تعليمات أخرى او تعليمات معدلة لتعليمات الأمانة العامة لمجلس الوزراء قررت اللجنة بكامل أعضائها ما يلي”-
1-إيقاف الأوامر الإدارية الخاصة بتعيينات عام ر2018} المتضمنة كافة الدرجات {الهيئات التعليمية والإدارية}.
2-الغاء كل الاثار المترتبة على الأوامر الإدارية المذكورة في أعلاه.
3-على قسم الشؤون المالية عدم ترويج أي أجراء او اتخاذ أي اجراء بخصوص صرف رواتب للمعينين الجدد لحين حسم الموضوع من الأمانة العامة لمجلس الوزراء.
4-اعلام مجلس محافظة الديوانية ومكتب المفتش العام ووزارة التربية وكافة الجهات الرقابية والتشريعية والتنفيذية بقرارنا الحالي.
5-اخلاء مسؤولية اللجنة عن الإجراءات السابقة المتخذة بخصوص التعيينات وإبلاغ الأمانة العامة لمجلس الوزراء بكافة تفاصيل إجراءات التعيين للوقوف على رأيهم.
6-ترى اللجنة الاحتفاظ بقاعدة المتقدمين والمرشحين للتعيين لحين اعلام الأمانة العامة لمجلس الوزراء بكافة التفاصيل وورود الإجابة من الأمانة العامة والنظر في مدى استحقاق المرشحين للتعيين وفق الضوابط المعدلة من قبلهم والتي لم تبلغ بها اللجنة مطلقاً.
7-تتحمل الجهات الإدارية ذات العلاقة المسؤولية الإدارية والقانونية في حال عدم تنفيذ قرار اللجنة أعلاه.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق