التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

تفكيك خلية ارهابية انغماسية والقبض على اعضائها في السليمانية 

امن – الرأي –
اعلنت مديرية الآسايش في محافظة السليمانية، اليوم السبت، عن تفكيك مجموعة ارهابية انغماسية تابعة لداعش الارهابي واعتقال جميع اعضائها.
وقالت مديرية آسايش السليمانية في توضيح، انه” بعد ازدياد تحركات الارهابيين في حدود محافظتي كركوك وديالى، قامت قوات الآسايش بانشاء حزام امني محكم وتشكيل غرفة متابعة وتحقيق من اجل متابعة الاوضاع الامنية في محافظة السليمانية وجميع مناطق اقليم كردستان”.
واضاف انه” بعد جمع الوثائق وجهد كبير، اتضح بان ارهابيي داعش خارج حدود الاقليم يستعدون لارسال الارهابيين الانغماسيين والانتحاريين الى كردستان ومحافظتي كركوك وديالى لتخريب الاوضاع الامنية في تلك المدن”.
واشار الى” استمرار قوات الآسايش بمتابعة تحركات الارهابيين وجمع المعلومات الدقيقة عنهم وخاصة الارهابي {الحاج مصعب} والذي كان مشرفا على الارهابيين الانغماسيين، والذين يقاتلون حتى آخر رمق ومن ثم يقومون بتفجير انفسهم، وقد قام بتشكيل شبكة كبيرة من هؤلاء الارهابيين في محافظتي كركوك وديالى”.
وتابع” حيث اشرف على الشبكتين الارهابيتين كل من الارهابي {ابو هريرة وابو مجاهد} مع الارهابيين {ابو فتح ابو سيف} الذين كانا يقومان بنقل الارهابيين الى محافظتي كركوك وديالى من اجل تخريب الامن والاستقرار”.
ولفت الى انه” بعد جميع معلومات دقيقة ومؤكدة والحصول على امر قضائي، اصدر رئيس مؤسسة الآسايس في اقليم كردستان امرا بتحرك القوات، واتخذت قوات الآسايش في محافظة السليمانية جميع الاجراءات الامنية الازمة وبدات بتنفيذ عمليتها لاعتقال الخلايا النائمة التابعة لداعش الارهابي وقامت الفرق التحقيقة بمتابعة تحركات المشتبه بهم في مراكز المدن، وتمكنت قوات الآسايش وخلال عملية امنية من اعتقال الارهابيين الانغماسيين الانتحاريين {م.و، وع.ح} الذين كانا متوجهين الى الاقليم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق