التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, مايو 8, 2024

حزب اردوغان: السعودية ستدفع الثمن غاليا إذا لم تعزل بن سلمان 

وكالات – الرأي –
حذرت صحيفة “يني شفق” التي تصدر عن حزب العدالة والتنمية برئاسة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، السبت، من أن السعودية ستدفع الثمن غاليا إذا لم تعزل ولي العهد محمد بن سلمان من منصبع، مشيرة إلى أن بن سلمان ونظيره الإماراتي محمد بن زايد يديران اعمالا قذرة ويسعيان لتدمير المنطقة.
وقالت الصحيفة في افتتاحيتها إنه “ينبغي لإدارة الرياض عزل بن سلمان من ولاية العهد في أقرب وقت ممكن، فليس أمامها خيار آخر، وإلا ستدفع الثمن غاليا فلو عجزوا عن إفشال الفخ المقام للسعودية من خلال بن زايد، فسيصبحون ضحايا تصريحات ترامب التي قال فيها “لن تستطيعوا الصمود لأسبوعين”، وستبدأ تطورات الأحداث تسير في هذا الاتجاه”، مؤكدة أنه “يجب إفشال المؤامرة التي تحاك من خلال بن سلمان وبن زايد على الفور”.
وأضافت، أن “الأمر نفسه ينطبق على الجانب التركي وكذلك جميع دول المنطقة. يجب طرد هذا الثنائي من المنطقة بأسرها و”تقليم أظافره”، وإلا فإنه سيشعل النار في المنطقة. ربما يكون هذا غريبا بالنسبة لمن يقرؤون الأمور من خلال واقعة خاشقجي فقط”.
وأكدت الصحيفة في ختام الافتتاحية، أن “تركيا ستعلم من جانبها، قيمة ما تمتلكه من أدلة ضد بن سلمان وبن زايد، اللذين يقودان ضدها حملة عدائية شرسة، وكذلك جهازي الاستخبارات المصري والإسرائيلي”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق